منتدى ديمة بشار الرسمي
اهلا وسهلا بك يازائرنا العزيز نورت بي مروركـ على منتدانا فإذا عجبكـ منتدانا فلا تبخل بالتسجيل لاننا نريد نوركـ
منتدى ديمة بشار الرسمي
اهلا وسهلا بك يازائرنا العزيز نورت بي مروركـ على منتدانا فإذا عجبكـ منتدانا فلا تبخل بالتسجيل لاننا نريد نوركـ
منتدى ديمة بشار الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نور الحلا
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
نور الحلا

نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي  Empty
مُساهمةموضوع: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي  Emptyالخميس ديسمبر 23, 2010 5:18 am

الــســلآمـ عليـككــمـ... نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي  377749

اليـوم بقولكـمـ سبب ظــهـووور نشيدهـ"رغودهـ وديـمة"

طــبــعــاً الســبب الاووووول..

1-ضــرب للجمـهـووور..

بصرآحـه مـآعرف اشـررح مـزبووط >>>فـآشـلـه بـآلـشررح بـس ان شـآء الله تفهمـووون..

لأنـو شــآفــو كــثـيييـر بـآلتصوووويـــت كلـهـمـ جمهور ديوم ورغودهـ..نــآدر مآيـككــون فيه احـد من جمهور النجوم البآقين..

فيـه تـنـآفـس كبيييييييييييير..

2-الــوحـدهـ لمـآ تـدخـل تقول ابـي صـديقـه لآزم تقول انا مـن محبآت ديوم او رغودهـ..

يعني إذآ كــنتي من محبآت ديمة مآتصدقين وحـدهـ مـن محبآت رغودهـ او الــعععـــكــس...؟!

3-البنت الي اتصلت علـآ ديـمـة وقــآلــت انا احبكـ اكككــثـر مــن رغـــد

4-وحـدهـ اتصلت علـآ رغــد وقــآلــت انتي "زلــخــه"

5-طيور الجـنـه.طلـعـوـآ هذي النشيدهـ.علشآن مــآيككـون فـيه عـنصصـريــه...

ديـــمــة ورغـــد..يــ ح ـــبــووون بــ ع ــــض..ليييييييييش تــفـرقــووون بــيــنــهــمـ

ترضيــن يجي احــد يــفـررقــكـ انتي واعـــــز صــحــبــآآتــكـ...>اتمنـى تــجـآوبــون بـآلصرآحــه

بـآلنسبـه لــي...اكييييييد.لآلآلآلآ

وديـومـه ورغــودهـ..نـفـس الششـــي نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي  377749 نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي  570442

الللللللللله يــخـليـهـمـ لبععض ويـديـم صـدآقــتــهــمـ

قــولــوـآ آآمــــيــن

.....!
https://mntda-demoo.yoo7.com
سوسو

سوسو

نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي  Empty
مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي  Emptyالخميس ديسمبر 23, 2010 6:32 am

يسلموا وكلامك صح ويسلموعلئ الموضوع [b]
سوسو

سوسو

مُساهمةموضوع: رد: نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي    نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي  Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 8:14 am

يشرفني اكون اول من يرد علئ موضوعك

نـشـيـد"رغ‘ـــودهـ وديـمـه"....>>السبب لظهور هذي النشيدهـ...>مني انا وبس ملآحظتي
صفحة 1 من اصل 1