منتدى ديمة بشار الرسمي
اهلا وسهلا بك يازائرنا العزيز نورت بي مروركـ على منتدانا فإذا عجبكـ منتدانا فلا تبخل بالتسجيل لاننا نريد نوركـ
منتدى ديمة بشار الرسمي
اهلا وسهلا بك يازائرنا العزيز نورت بي مروركـ على منتدانا فإذا عجبكـ منتدانا فلا تبخل بالتسجيل لاننا نريد نوركـ
منتدى ديمة بشار الرسمي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ديمة ورغد ناس عاديين

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
سوسو

سوسو

ديمة ورغد ناس عاديين  Empty
مُساهمةموضوع: ديمة ورغد ناس عاديين    ديمة ورغد ناس عاديين  Emptyالجمعة ديسمبر 24, 2010 1:55 am

ّ~الــ س ــلام ع ــليكم~

كييفكم

اعضاء انا حبيت اسوي هذا الموضوع علشان اعرف لييش؟؟

ليش كل ما يسوي عضو موضوع عن مقابلة مع ديمة اتقولو عطيني الايميل ليش ليش ليش خلاص انت\ــي ما عندك الايميل ما لازم تسوي من الحبة قبة وتقلبو الدنيا قلب ...
وليش تنشرو ايميلات خطأ للنجوم ممكن تكون خاطئة وتكون هكر وبس واصلا ايميلات النجوم ما منشووورةابدا

وليش ليش

كل لحظة ديمة رغد ديمة ورغد بنات عاديات عادي تحبوهم بس ما لي الدرجة الي انتو فيها اي شي ديمة سوت رغد عملت لين عطست امل طلعت ليش خلاص هم كذا كل خبر لو كان من الذرة تنشرووه ومراتاً تكون خااطئة والناس يصدقوون الكلام وانت\ــي من هناك تكذبو ع الناس وهم المساكين مصدقيين وتذكروا كل كلمة كل حرف كل حرف حطيت فيه اصابعك انت\ـي متحاسبون علييه (ان الله سميع عليم)

يارييت ما كل شي ديمة ورغد ولين ومصطفى هم ناااس ما عارفة كيف اوصف بس والله انتو غرييبين على كل شي سووه تعلقو لو كانت ديمة لابسة لبسة في حفلة ولبستها في برنامج ما عيب ما حرام بدال كل يوم طالعة السووق تشتري ملابس تنسق ملابسها

وعشان كذا الاعضاء لما يجو يسوو مواضيع انو ديمة لابسة نفس اللبسة ما حرام هم يريدونكم تعرفو انو رغد او لين او مصطفى او عمر او حتى اي نجم في العالم ان شاء الله شيخ ما حرام وما عيب يلبس نفس االملابس
^
^
^
^
^
^
^

واتمنى انكم تسفيدون من هذا الموضوع

قايمة اصلي ادعوولي انا مريضة

تحيااتي:سوسو ولا تنسو الردود والتقييم
يـآسمين

يـآسمين

مُساهمةموضوع: رد: ديمة ورغد ناس عاديين    ديمة ورغد ناس عاديين  Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 3:25 am

روووووعه صدق كلامك
يـآسمين

يـآسمين

مُساهمةموضوع: رد: ديمة ورغد ناس عاديين    ديمة ورغد ناس عاديين  Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 3:26 am

تقبلي مروري
سوسو

سوسو

مُساهمةموضوع: رد: ديمة ورغد ناس عاديين    ديمة ورغد ناس عاديين  Emptyالسبت ديسمبر 25, 2010 3:31 am

اكيد بقبل انتي اروع

ديمة ورغد ناس عاديين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لمحبات ديما بشار ورغد الوزان امل قطامي
» قابلة مني انا وبس (سوسو )مع ديمة بالايميل
»  مقاجات ديمة بشار لرمضان و العيد
» الحق معي ديمة بشار قمر الاقمار فوتوا بسرعة وشوفوا صور حصرية جدا لديووووومة
» معلومات جدااا جدااا حصرية عن ديمة بشار مني انا وبسس